حقيقة رحيل السومة عن النادي الأهلي

حقيقة رحيل السومة عن النادي الأهلي
| بواسطة : Basel | بتاريخ 22 أكتوبر, 2016

فتح المحترف السوري في صفوف الاهلي السعودي لكرة القدم، عمر السومة، الباب امام الرحيل عن النادي بعد نهاية عقده والانتقال للعب في صفوف فريق سعودي آخر.

وافاد السومة في تصريحات نقلتها شبكة ام بي سي برو سبورت، بأن كرة القدم حاليا تعني الاحتراف وانه قد يتجه للعب في فريق سعودي آخر عقب انتهاء عقده مع الاهلي، مشيرا الى ان جمهور النادي لن يتضايق منه في حال حدوث هذا الامر.

واشار السومة الى انه يرتبط مع الاهلي بعقد لمدة ثلاث سنوات، الا انه لا يمكن معرفة ما يحدث مستقبلا في كرة القدم.

وبخصوص منحه جنسية أخرى اكد ان القطريون ارادوا تجنيسه بقوة مؤكدا على حبه للسعودية واعتزازه بالأمر في حال حصوله على الجنسية السعودية.

وبخصوص احتياجات الاهلي في الفترة المقبلة قال: “الفريق يحتاج لصانع العاب، وتميز الاهلي بوجود البديل الجاهز في الموسم المنقضي، وعلينا الاستقرار على تشكيل واحد في الموسم المقبل”.

وذكر السومة ان الهلال السعودي هو عشقه منذ الصغر ولكن حبه الآن لناديه الحالي فقط.
حيث نفت مصادر أهلاوية خاصة، الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية، والخاصة بتقدم نادي الريان القطري، بعرض لضم نجم الأهلي الحالي، عمر السومة.

وكانت تقارير تحدثت عن أن نادي الريان عرض على السومة مبلغ 45 مليون ريال، وفيلا، بالإضافة إلى منحه الجنسية القطرية.
ويقدم السومة، مستويات رائعة مع الأهلي، حقق خلالها لقب هداف المسابقة في آخر موسمين، كما ساهم في حصول الأهلي على لقب دوري المحترفين، وأصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق البطولة الثانية عندما يلاقي النصر في نهائي كأس الملك أواخر الشهر الحالي.

حقيقة رحيل السومة عن النادي الأهلي