بالصور القبض على سارق فتاة القريات

بالصور القبض على سارق فتاة القريات
| بواسطة : Basel | بتاريخ 19 أكتوبر, 2016

أوقف رجال البحث الجنائي في محافظة القريات (منطقة الجوف)، مساء أمس (الثلثاء)، شاباً سارقاً، ظهر في مقطع فيديو أمس، وهو يعتدي على فتاة ويسرق ما في حوزتها.

وأشارت مصادر إلى أن حادثة الاعتداء والسرقة وقعت ‏أول من أمس في سوق الجوالات في المحافظة، وأن الجاني قبض عليه مساء أمس.

وتداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الفيديو على نطاق واسع، مطلقين وسم (هاشتاغ) بعنوان «شاب يسرق فتاة»، مطالبين بالاسراع في القبض عليه، فيما تداولوا مساءً خبر القبض عليه، مطالبين بتطبيق «حكم الشرع بحقه ليكون عبرة لغيره».

ودعت مغردات إلى ضرورة تعلم «الكارتيه»، للدفاع عن النفس، وذكرت مغردات أن ضعفها الجسدي حال دون الدفاع عن نفسها، إذ كتبت مغردة باسم «سُ»: «وش هالرعب ياربي !! لا ماينفع كذا لازم نتعلم وسائل الدفاع عن النفس باسرع وقت».

وطالب مغردون بوضع كاميرات في الأماكن العامة والأحياء، وغرد الدكتور محمد المعيلي جميل: «أتمنى تكثيف كاميرات المراقبة في الأماكن العامة لردع أصحاب النفوس الضعيفة». وفي تغريدة لسليم فاروقي دونّ: «أتمنى وضع كاميرات مراقبة داخل الأحياء على اعلى مبنى في الحي ولو كاميرا واحدة للكشف عن مجرمين داخل الاحياء»، وكتب فهد الحربي: «أهم شي العقاب اما تعهد ويطلع ما راح تنظف البلد».

كذلك طالب آخرون بالتشهير بالسارق ونشر صورته في وسائل الاعلام، ففي تغريدة لعدنان الألمعي جاء: «ليش اي شخص يقبض عليه مايحطون صورته حتى المجرمين يصورنهم من خلف حط صورته خل غيره يتعض».

يذكر أن مقطع الفيديو مأخوذ من كاميرا مراقبة وثق لحظة ارتكاب الشاب السرقة بالقوة في حق الفتاة، التي كانت تسير في الشارع وسرق حقيبتها، إذ هاجمها بقوة وسلب ما في يديها ودفعها على الأرض بشدة.

بالصور القبض على سارق فتاة القريات