لاعب النصر حسين عبد الغني يعتدي على زميله عوض خميس

لاعب النصر حسين عبد الغني يعتدي على زميله عوض خميس
| بواسطة : Basel | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016

في هذه الاثناء من يوم الاربعاء الموافق 4 محرم 1438 هـ, اشتعل الغضب الجماهيري من خلال موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر” والذي يُعتبر الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، بعدما تسربت أنباء مؤكدة عن وجود مشاجرة بين

حسين عبدالغني قائد فريق النصر وعوض خميس لاعب الفريق، دفعت المدرب الكرواتي زوران ماميتش لإلغاء التدريب الجماعي، بسبب احتدام الأمر بين اللاعبين.

ودشن نشطاء على موقع تويتر هاشتاق تحت عنوان “عبدالغني يعتدي على عوض خميس، #حسين_يعتدي_علي_عوض_خميس ما بين شماتة من الجماهير المنافسة، وغضب من عشاق الفريق النصراوي، في ظل تكرار الخروج عن النص من جانب القائد النصراوي، والذي دخل في أكثر من أزمة خلال الفترة الأخيرة.

وتساءلت الجماهير السعودية:” إلى متى يستمر عبدالغني في الخروج عن النص سواء مع زملائه أو مع لاعبي الفريق الأخرى أو المنافسين”، في ظل الدعم اللامحدود من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، والذي يدافع عنه في أكثر من مناسبة بشكل كبير.

ويرى الكثيرين أن عبدالغني الذي يقضي فترة عصيبة في الملاعب السعودية، قد تأثر مستواه بشكل كبير، في ظل عدم وجود أيضًا بديل جيد له في النصر، كما أن اللاعب تكرر خروجه عن النص ولم يعاقب إطلاقًا.

وكانت جماهير الأندية المنافسة وخاصة نادي الهلال، قد دعمت الهاشتاغ بشكل كبير، في ظل المنافسة الحادة بين الطرفين على كافة الألقاب في الفترة الماضية، وأظهرت شماتة واضحة فيما حدث بين اللاعبان وتناقله الإعلام النصراوي.

وفي هذهِ الأثناء لم ترد أنباء من قِبل إدارة نادي النصر السعودي العالمي تؤكد صحة الخبر من افتراءه.

لاعب النصر حسين عبد الغني يعتدي على زميله عوض خميس