حقيقة اقالة مدرب نادي النصر

حقيقة اقالة مدرب نادي النصر
| بواسطة : Basel | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016

أكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة نادي النصر تدرس بشكل جدي، فكرة إقالة مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش، بسبب الأداء السلبي الذي ظهر به الفريق منذ انطلاقة الموسم الرياضي الحالي.
وعلى الرغم من تأكيدات الإدارة النصراوية على التمسك بالكرواتي، فإن مصادر مؤكدة نسبت مفاوضات جدية لإدارة النصر مع المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو، والذي أقيل من تدريب المنتخب القطري الأسبوع الماضي.
ويرتبط اسم الأوروغوياني بشكل كبير مع جماهير ولاعبي النصر، الذين لا يزالون بين حين وآخر يتغنون بكارينيو الذي أعاد النصر للبطولات بعد غياب كبير، حيث حقق بطولتي دوري المحترفين السعودي وكأس ولي العهد، موسم 2014.
وأشارت مصادر «الشرق الأوسط» إلى أن البرتغالي غوميز «في حال إقالته بشكل رسمي من تدريب نادي الأهلي»، يعد أحد الأسماء المرشحة لخلافة الكرواتي، في حال تعثر المفاوضات مع كارينيو.
يذكر أن توجه إدارة النصر لإقالة الكرواتي زوران، يأتي بسبب النتائج السيئة، إضافة إلى تراجع حماس الفريق بشكل عام.
وكان الكرواتي قد بدأ مشواره مع النصر بحماس كبير، ولكن بعد نشوب خلافات بينه وبين قائد الفريق حسين عبد الغني، وإبعاد المدرب للاعب ومعاقبته، تمت إعادته بواسطة إدارية، مما أثر سلبيًا على معنويات المدرب.
ومن جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته الاثنين المقبل، بعد نهاية الإجازة التي منحها للاعبين.
ومن المرجح أن تشهد التدريبات عودة لاعب الوسط إبراهيم غالب، بعد انتهائه من عملية التأهيل الطويلة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أواخر الموسم الماضي. وفي حال عودة غالب بشكل قوي، فإنه سيشكل إضافة للفريق النصراوي الذي يعاني بشكل كبير على الصعيد الفني.

حقيقة اقالة مدرب نادي النصر