بث مباشر : مؤتمر ابل حصريا عبر اليوتيوب اسرار ايفون 7 الغير متوقعة !!

بث مباشر : مؤتمر ابل حصريا عبر اليوتيوب اسرار ايفون 7 الغير متوقعة !!
| بواسطة : Basel | بتاريخ 7 سبتمبر, 2016

مؤتمر ابل حصريا عبر اليوتيوب اسرار ايفون 7 الغير متوقعة !! , ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هاتفها الجديد “آيفون 7″.
يأتي هذا الكشف المرتقب بعدما اضطرت الشركة المنافسة، “سامسونغ”، لاستدعاء هاتفها الجديد “نوت 7″ لمشكلات تتعلق بالبطاريات، بينما تتزايد الشائعات حول المميزات المحتملة في هاتف “آيفون” الجديد.
ويتوقع عدد من المعلقين إدخال الشركة تعديلات على مخرج السماعات كي يصبح الهاتف بمخرج وحيد للشحن، ما قد يجبر المستهلك على استخدام سماعات بلوتوث أو شراء سماعات “آبل” الخاصة.

ومن المتوقع أيضاً تحسين جودة الكاميرا وتطويرها، ما يعني أنَّه تم تزويد الهاتف عدستين أكبر، إذ يمكن للهاتف صاحب الكاميرا المزدوجة أن يلتقط الصور من أبعاد مختلفة ثم يجمع بينها لتحسين جودة الصورة.

ويمكن للمهتمين متابعة مؤتمر ابل الليلة من خلال البث المباشر في الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويتوفر البث المباشر لمؤتمر آبل لمستخدمي هواتف آيفون وآيباد وآيبود تاتش العاملة بالإصدار السابع من نظام التشغيل iOS والإصدارات الأحدث، كما يتوفر لمستخدمي أجهزة ماك العاملة بالإصدار OS X v10.8.5 والإصدارات الأحدث، وتتيح آبل لمستخدمي أجهزة ويندوز مشاهدة البث المباشر لمؤتمرها الليلة لكن من خلال متصفح مايكروسوفت Edge فقط، ويمكن أيضا لمستخدمي الإصدار الثاني والثالث والرابع من آبل تي في مشاهدة مؤتمر ابل الليلة للكشف عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس من خلال أجهزتهم.

ومن المتوقع أن يحمل آيفون 7 الجديد نفس تصميم آيفون 6 و6 اس مع بعض التحسينات منها أن زر Home سيعمل باللمس فقط دون الحاجة للضغط، بالإضافة إلى تغيير في تصميم الهوائي على الجهة الخلفية للهاتف، وتشير بعض التسريبات إلى أن آيفون 7 الجديد سيتوفر بلون جديد وهو اللون الأزرق.

وتشير التوقعات إلى أن آيفون المقبل لن يحمل منفذ تقليدي للسماعات، وبدلا من ذلك سيحمل منفذ واحد سواء للسماعات أو الشحن أو التوصيل بالكمبيوتر، وربما يأتي مع الهاتف سماعات أذن لاسلكية، وستوفر آبل إصدارين من الهاتف مثلما فعلت في الإصدارين السابقين من آيفون، إصدار بشاشة 4.7 بوصة باسم ايفون 7 وإصدار بشاشة أكبر باسم ايفون 7 بلس.

وبالإضافة لتزويد آيفون 7 الجديد بكلا إصداريه بمعالج أقوى كما اعتادت، من المتوقع أن تزود آبل آيفون 7 بلس بكاميرتين خلفيتين بينما سيحمل آيفون 7 كاميرا خلفية واحدة.

وبعيدا عن آيفون، ربما تعلن آبل عن إصدار جديد من ساعة اليد الذكية آبل ووتش، إلى جانب إطلاق iOS 10 والإصدار الجديد من نظام تشغيل ماك رسميا، ويرى المحللون أن الإصدار المقبل من آيفون ربما يحمل بعض التحسينات لكن آبل تخطط إلى إطلاق تغييرات كبيرة في إصدار 2017 من آيفون، وكانت تقارير سابقة قد أفادت أن آبل تفكر في إطلاق آيفون كل 3 سنوات بدلا من الكشف عن إصدار جديد سنويا وذلك بدءا من عام 2017.

بث مباشر : مؤتمر ابل حصريا عبر اليوتيوب اسرار ايفون 7 الغير متوقعة !!