مباراة السعودية وماليزيا اليوم

مباراة السعودية وماليزيا اليوم
| بواسطة : Admin | بتاريخ 24 مارس, 2016

يدخل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة مرتبقة أمام نظيرة منتخب ماليزيا عند الساعة 8:30 من مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المشتركة المؤهلة للتصفيات النهائية لمونديال 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

وعلى الرغم من سهولة المباراة أمام المنتخب الماليزي صاحب المركز الرابع في المجموعة برصيد أربع نقاط، إلا أن القائمين على منتخب المملكة يرفضون أن مباراة محسومة لاسيما وأن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف تحسباً للجوء إلى فارق الأهداف في حالة تساويه مع المنتخب الإماراتي في ختام فعاليات هذا الدور من التصفيات.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى 4 نقاط من مواجهة منتخبي ماليزيا والإمارات لكي يضمن المركز الأول المؤهل لتصفيات نهائيات كأس العالم وضمان تأهله لنهائيات كأس آسيا 2019.

ويتصدّر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط أمام نظيره الإماراتي الذي يستضيف المنتخب الفلسطيني (تسع نقاط) في مباراة أخرى غداً بالمجموعة نفسها.

وعقد الأخضر معسكراً تدريبياً منذ الجمعة الماضية في جدة، تحت إشراف الهولندي فان مارفيك استعداداً لهذه المباراة ومباراة الامارات الثلاثاء المقبل.

وشهد معسكر الأخضر عدة تحولات بداية بتغيب اثنان من اللاعبين عن الحضور وهم وليد باخشوين وسالم الدوسري حيث تم استبعادهما من القائمة قبل أن يستبعد نايف هزازي لخروجه من المعسكر بدون استئذان بالإضافة إلى استبعاد عدد من اللاعبين بسبب الإصابة وهم مصطفى بصاص ومعتز هوساوي وعبدالفتاح عسيري، فيما انضم للقائمة الثلاثي عبدالعزيز الجبرين وعبدالمجيد الرويلي ومحمد ال فتيل.

أما على الناحية المقابلة المنتخب الماليزي فيحتل المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط ولا يحمل أي أمل في التأهل للدور المقبل أو بطولة كأس آسيا، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة المباراة الهامشية التي ينهي بها مشواره في التصفيات.

وأشار الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى توافر تذاكر مباراة الأخضر أمام ماليزيا والمقرر لها اليوم بتصفيات قارة أسيا لكأس العالم 2018، مجاناً وذلك سعياً منهم لتجميع أكبر عدد ممكن من المشجعين خلال اللقاء.

فوفقاً لصحيفة عكاظ “السعودية” فأن الاتحاد قام بشراء كافة تذاكر الدرجة الموحدة في استاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وسيقوم بإهدائها للجماهير، على أن يتم توافرها بمنافذ تقع حول الاستاد.

ويحتل المنتخب السعودي قمة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2018 وأمم اسيا 2019، برصيد 16 نقطة وبفارق 3 نقاط عن منتخب الامارات الثاني، فيما ماليزيا يحتل المركز الرابع بأربع نقاط.

مباراة السعودية وماليزيا اليوم